التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام هوتسبر اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على استاد الريدز، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

يسعى ليفربول المتصدر إلى الابتعاد بالصدارة وتحقيق الفوز على توتنهام الذي بدأ يستفيق من كبوته على مستوى النتائج ويحقق فوزا عريضا على النجم الأحمر بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توتنهام لم يحقق الفوز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يوم 28 سبتمبر الماضي حيث كان آخر فوز حققه كان على حساب ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، ومنذ ذلك الحين حيث خسر من برايتون بثلاثة أهداف دون رد، في مواجهة عانى فيها السبيرز كثيرا ولم يجد الحلول المناسبة لفك شفرة فريق أراد أن يحقق المفاجأة الكبرى، ثم التعادل الإيجابي على ملعب توتنهام هوتسبر أمام واتفورد 1-1.

التشكيل المنتظر لتوتنهام أمام ليفربول:

في حراسة المرمى: باولو جازانيجا.

في خط الدفاع: أورييه – توبي ألديرفيلد – جان فيرتونجن – سانشيز.

في خط الوسط: داني روز – هاري وينكس – موسى سيسوكو – ديلي آلي – لوكاس مورا.

في خط الهجوم: هاري كين.

ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي ويسير بخطى ثابتة نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ عقود، لكنه تعثر في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بالتعادل بهدف لكل فريق حيث سجل للشياطين الحمر ماركوس راشفورد وجاء هدف التعادل القاتل للريدز عن طريق البديل آدم لالانا.

التشكيل المتوقع لزملاء محمد صلاح اليوم أمام توتنهام:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع : روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت ارنولد

خط الوسط : هندرسون – فابينيو – جورجينيو فينالدوم

في خط الهجوم : محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

التعليقات

أخبار ذات صلة