مدافع نابولي عن واقعة ميسي: “عليك أن تكون ذكيا قبل أن تكتب أشياء سيئة”

نفى مدافع نابولي الإيطالي ، كوستاس مانولاس الأخبار المتداولة بشأن رفض الأسطورة ليونيل ميسي قائد برشلونة مصافحته في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس السبت في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتناقلت وسائل إعلام عدة، فيديو لميسي، وهو يصافح لاعبي نابولي عقب نهاية المباراة بفوز الفريق الكتالوني 3-1 وتأهله إلى الدور ربع النهائي، ولكن عندما اقترب أحد الأشخاص (لم تحدد هويته من خلال الفيديو)، ومد يده لمصافحة النجم الأرجنتيني، قام الأخير بالإشارة له بإصبعه برفض المصافحة.

Advertisements

وأكدت التقاير أن الشخص الذي مدد يده لمصافحة ميسي، كان مانولاس، ولكن الأخير خرج عبر حسابه في “إنستجرام”، منتقدا وسائل الإعلام التي نشرت تلك الإشاعات، مؤكدا أن الصور تظهر يد الحكم الذي أدار المباراة، وليس يده، قائلا: “في بعض الأحيان عليك أن تكون ذكيا قبل أن تكتب أشياء سيئة، من الأفضل أن تنظر إلى الصور بعناية، لم أر لاعبا يلعب وفي يده ساعة”.

وكان مانولاس، كسب شهرة عارمة في موسم 2017/2018، بعد أن أحرز هدفا حاسما وقاتلا في شباك برشلونة، عندما كان لاعبا في صفوف روما، حيث تسبب ذاك الهدف في خروج رفاق ميسي، بطريقة دراماتيكية من الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

Advertisements

 

مانولاس يكشف حقيقة رفض ميسي مصافحته

التعليقات

أخبار ذات صلة