في بيان رسمي.. الأهلي ينقلب على رمضان صبحي ويعلن اقتراب انتقاله لبيراميدز

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي رفض رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، الانتقال للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه أبدى رغبته في الرحيل لنادي بيراميدز.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء: “بدأنا مفاوضات مع هيديرسفيلد لشراء رمضان منذ أبريل الماضي، بعد موافقته ورغبته في الاستمرار بالأهلي، في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي، ما لم يصله أي عرض أوروبي يحقق طموحاته”.

وتابع “استغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت، نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم، بسبب جائحة كورونا”.

وأكمل توفيق “في الفترة الماضية كثف الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى 3 ملايين و250 ألف جنيه إسترليني”.

وواصل “ونظرًا لأن الأهلي متمسك برمضان وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هيديرسفيلد، ثم تلقى موافقة من النادي الإنجليزي على بيع اللاعب نظير المبلغ المشار إليه”.

وأوضح مدير التعاقدات “كان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعتني مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه الماليه، لكن بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من ناديه الإنجليزي، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي إرجاء إتمام انتقاله، لمدة يومين، لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير”.

واستمر “بناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هيديرسفيلد في مكاتبة رسمية تجديد موافقته على البيع لمدة يومين إلى أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع رمضان أمس، طلب اللاعب مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت المقبل لدراسة العروض التي تلقاها”.

واستطرد أمير توفيق: “إزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوربي لاسيما وأنه لاعب بنادي هيديرسفيلد وليس الأهلي وحاجته للوقت لدراسة العروض التي تلقاها، رأى النادي أن يترك الفرصة أمام رمضان ليحسم موقفه مع ناديه لتحديد وجهته المقبلة خلال المهلة التي طلبها”.

وختم مدير التعاقدات، مؤكدًا أنه تلقى اتصالًا من اللاعب اليوم الأربعاء، أبلغه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية للقلعة الحمراء.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!