بث مباشر| مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الجمعة في دوري أبطال أوروبا live
برشلونة

سيكون ملعب النور مسرحا لمباراة مثيرة وقوية في دوري الأبطال بين فريقا برشلونة وبايرن ميونخ، في التاسعة مساء اليوم الجمعة 14 أغسطس، في إطار ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق برشلونة لربع النهائي بعدما تخطى نابولي بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين حيث تعادل ذهابا في سان باولو بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز في ملعب الكامب نو بثلاثية لهدف، وكان البارسا قد احتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، والذي خيب أمال عشاقه التي كانت تمني النفس بتتويج البرشا بلقب الليجا الإسبانية.

ويدخل الفريق الكتالوني مواجهة الليلة بمعنويات عالية للغاية، ويتطلع لتحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة والخصم، ولكن سيقاتل بقوة من أجل الظهور بمستوى قوي كما قدم أما نابولي، لعبور عقبه البايرن العنيد والصلب.

ولن تكون المباراة سهلة بل صعبة للغاية على برشلونة الذي يرغب في التتويج باللقب واعتلاء منصات التتويج بعد غياب ما يقارب 5 سنوات عن التتويج، لأن مستوى الفريقين متقارب، ولكن الباير قد يكون في أحسن أحواله بعدما حقق لقب الدوري والتتويج بكأس ألمانيا، لذا على البرشا أخذ أقصى درجات الحيطة والحظر من الفريق الألماني.

على الجانب الأخر نجح بايرن ميونخ في التغلب على تشيلسي العنيد وانتصر عليه ذهابًا وإيابًا بمجموع المباراتين 7/1، وهذا يعطي مؤشر بأن البايرن في أفضل أحواله.

ويسعى البافاري الذي حقق لقبين هذا الموسم من خطف اللقب الثالث هذا الموسم والتتويج بالثلاثية التاريخية، لاسيما أن الفريق يقدم مستويات مميزة جدًا، ويقاتل بكل روح داخل المستطيل الأحمر، هو على أتم الجاهزية للمعركة المترقبة أمام البرشا.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!