Live| مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر اليوم السبت في دوري أبطال أوروبا HD

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون حيث سيكون عشاق الكرة في العالم على موعد مع رابع مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقا مانشستر سيتي وليون في المباراة التي تقام على ملعب خوسيه الفالادي، مساء اليوم السبت 15 أغسطس، في التاسعة مساء بتوقيت مصر العاشرة مساء بتوقيت السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي في مواجهة خارج التوقعات.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون اليوم

نجح مانشستر سيتي في تخطي ريال مدريد في دور الـ16 من البطولة وتفوق عليه في مجموع المباراتين 4/2،  مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بينما وصل ليون إلى إلى ربع النهائي بعدما تغلب على يوفنتوس بمجموع اللقاءين 2/2 وتأهل الفريق الفرنسي بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين.

 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليون

يخوض مانشستر سيتي لقاء الليلة وهو يبحث عن تحقيق الفوز وتقديم مباراة قوية لمواصلة مشواره والتقدم لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وتخقيق الحلم الأهم للفريق الإنجليزي مشاهدة مباراة ليون اليوم،في المقابل، يدخل ليون المباراة وعينه على تحقيق الفوز ومحاولة العبور إلى دور نصف النهائي، لأنه لا شيء أمامه يخسره في هذا الموسم.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وليون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليون في التاسعة مساء بتوقيت مصر وتذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 في بث حي ومباشر بجودة عالية وانتهت اخر مواجهات الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2 في نوفمبر 2018 بدور المجموعات لدوري أبطال اوروبا.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!