3 قرارات نارية في برشلونة خلال ساعات

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن نتيجة الاجتماع الذي من المقرر أن يعقده رئيس برشلونة يوم الإثنين عقب فضيحة لشبونة وتوديع دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في تقرير لها اليوم إن القرارات الثلاثة التي استقر عليها رئيس النادي الكتالوني، عقب الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أولها الدعوة لانتخابات مبكرة، في مارس القادم أو على أقصى تقدير في منتصف أبريل في ظل عدم نيته تقديم استقالته.

Advertisements

ثاني القرارت سيكون الإعلان الرسمي عن إقالة المدرب كيكي سيتين الذي ما زال يملك في عقده عامين آخرين مع النادي، إلا أن الحديث عن هوية المدرب البديل يشهد انقاسما في مجلس إدارة برشلونة حول ثلاثة أسماء، هم رونالد كومان وماوريسيو بوكيتينو ونجم الفريق السابق تشافي هيرنانديز.

وأخيرا تجديد دماء الفريق، في ظل تواجد لاعبين من المستوى الثاني مثل نيلسون سيميدو وجونيور فيربو ومارتن بريثويت، وارتفاع معدل الأعمار داخل الفريق.

Advertisements

وودع برشلونة الكأس ذات الأذنين الكبيرتين من دور الثمانية بعد الخسارة بفضيحة من بايرن ميونيخ، لتتوالى إخفاقاته هذا الموسم بعدما فشل في التتويج بأي بطولة على الصعيد المحلي أيضا، حيث خسر الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، كما خسر في منتصف الموسم كأس السوبر المحلي لصالح الملكي أيضا.

التعليقات

أخبار ذات صلة