إدارة برشلونة تضع جميع اللاعبين في السوق باستثناء 4 لاعبين
بايرن ميونخ وبرشلونة

أفادت تقارير إسبانية اليوم أن نادي برشلونة لن يمانع رحيل كل نجومه في فترة الانتقالات الصيفية باستثناء 4 لاعبين فقط بعد الخسارة المدوية أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “سبورت”، أن هناك لاعبين قرر النادي الكتالوني التخلي عنهم بالفعل هذا الصيف، يأتي في مقدمتهم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي غاب عن معظم مباريات الفريق هذا الموسم بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

كما يتوقع بيع جونيور فيربو، وإيفان راكيتيتش الذي تبقى سنة واحدة في عقده ويرفض الرحيل هذا الصيف، والأمر نفسه ينطبق على أرتورو فيدال.

كما سيتخلى برشلونة أيضا عن رافينيا، الذي تمت إعارته ثلاث مرات، ومارتين بريثويت، الذي انضم للفريق في شهر فبراير الماضي ولم يقدم أي إضافة تذكر، وسيحاول النادي التخلص أيضا من فيليبي كوتينيو، في حين تم بالفعل بيع آرتور ميلو ليوفنتوس مقابل 80 مليون.

وأكدت “سبورت”، أن برشلونة لن يتمسك بحرسه القديم إن قرر أحدهم الرحيل وإنهاء تجربته في ملعب “كامب نو”، والحديث هنا عن المخضرمين، لويس سواريز، وسيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه، وجوردي ألبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيدرس أيضا العروض التي ستقدم لأنطوان جريزمان، وعثمان ديمبيلي، ونيلسون سيميدو.

وشددت على أن أربعة لاعبين فقط لن يفرط فيهم برشلونة هذا الصيف، ولا يمكن المساس بهم، وهم الأسطورة ليونيل ميسي، والحارس أندريه تير شتيجن، ولاعب الوسط فرينكي دي يونج، وبدرجة أقل، المدافع كليمون لونجليه.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!