كومان يبلغ ثنائي برشلونة بالبقاء في الموسم المقبل
كومان

كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم أن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة حدد بالفعل مصير ثنائي الفريق بعدما أثير الكثير من الجدل بشأن رحيلهما.

ووفقا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، فإن كومان اتصل هاتفيا بألبا وبيكيه، وأبلغهما بالاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل.

وجاء ذلك مخالفا للعديد من التقارير التي توقعت رحيل ألبا وبيكيه عن الفريق الكتالوني، عقب الهزيمة التاريخية بنتيجة 2-8 أمام بايرن ميونخ والخروج من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بيكيه صرح عقب مباراة بايرن أنه مستعد للرحيل عن “الكامب نو” معقل برشلونة هذا الصيف.

وأجرى كومان عدة اتصالات هاتفية أخرى شكلت مستقبل برشلونة في الموسم المقبل، حيث أخبر مجموعة من النجوم بنهاية دورهم مع الفريق.

وترأس قائمة ضحايا كومان الأوروجوياني لويس سواريز إلى جانب كل من أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي وجونيور فيربو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية أن كومان اجتمع مساء الاثنين مع السكرتير الفني الجديد رامون بلانيس والرئيس التنفيذي لبرشلونة أوسكار جراو، وأخبرهما بخطته لسوق الانتقالات.

وطلب المدرب الهولندي البالغ 57 عاما التعاقد بشكل فوري مع رأس حربة صريح، ولاعب وسط ملعب، وقلب دفاع بالإضافة لظهيرين وفي أسرع وقت ممكن.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!