رئيس ريال مدريد السابق: هازارد سيتألق في الموسم المقبل

يرى رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق أن انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى الملكي خطوة جيدة لكنه لا يعلم قدرة الإدارة الحالية في ضمه.

وقال رامون كالديرون في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: “كيليان مبابي؟ ستكون صفقة رائعة لـ ريال مدريد ولكن هذه الخطوة ليست مجدية من الناحية المالية، لا أعلم إذا كان ريال مدريد قادرًا على القيام بذلك حاليًا”.

Advertisements

وتابع: “على الجانب الأخر، فإن عملية تجديد الملعب مكلفة جدًا، ربما يبلغ إجمالي تكاليف تجديد الملعب مليار يورو”.

وأضاف: “إيدن هازارد؟ نحن ندرك أنه كان لاعبًا مذهلًا في الدوري الإنجليزي، وهو لاعب موهوب جدًا ومهاري، ولكنه لم يلعب بانتظام مثل بقية لاعبي ريال مدريد، الضغوطات في ريال مدريد تختلف عن الضغوطات في تشيلسي”.

Advertisements

وواصل: “علينا الانتظار، هذا الموسم الأول له وهو موسم التأقلم، لقد عانى من الإصابات، أعتقد أنه سيظهر موهبته في الموسم المقبل”.

واستكمل: “لقد حدث ذلك من قبل مع لاعبين آخرين لم يكونوا في مستواهم في الموسم الأول، لكن في الموسم الثاني ظهروا بمستوى مختلف تمامًا، نتمنى أن يقدم أفضل مستوى له”.

واختتم رامون كالديرون: “لقد تعايشت مع هذا الأمر عندما أتيت إلى هنا، حيث تواجه أصعب الأوقات في مسيرتك المهنية، على اللاعبين تقديم 150%، الجماهير متطلبة للغاية، كذلك ريال مدريد نادي متطلب جدًا، ومن هذه النقطة تم بناء تاريخ هذا النادي”.

التعليقات

أخبار ذات صلة