بفرمان من فايلر.. الأهلي يبحث عن بديل رمضان صبحي

يبحث مسؤولو النادي الأهلي، تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بضم جناح مميز خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية، لاسيما بعد رحيل رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، إلى بيراميدز، بعد نهاية فترة إعارته للقلعة الحمراء.

الأهلي يبحث ضم بديل رمضان صبحي

Advertisements

كشفت مصادر صحفية داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري رنيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول، طلب من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، سرعة التعاقد مع بديل مميز لرمضان صبحي المنتقل حديثا إلى بيراميدز.

من جانبه يدرس أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عدد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب، لاختيار أحدهم وعرضه على المدرب السويسري رنيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح للاستقرار على التعاقد مع بديل قوي لرمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المنتقل حديثا إلى صفوف بيراميدز.

Advertisements

الجدير بالذكر أن مسؤولي الأهلي أعلنوا موافقة رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، على الرحيل إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وانضم رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مقابل 100 مليون جنيه، في ثلاثة مواسم.

التعليقات

أخبار ذات صلة