أنشيلوتي: هدف إيفرتون في الدوري الإنجليزي سيكون مختلفا هذا الموسم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون عن تطلعاته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أنه يرغب في احتلال مركز مؤهل لإحدى البطولات الأوروبية.

وبدأ أنشيلوتي مشواره بصورة إيجابية مع إيفرتون عندما وصل إلى رأس الجهاز الفني في ديسمبر الماضي، إلا أن الفريق شهد تراجعا في المستوى لينهي الموسم في أسوأ مركز له منذ عام 2004.

Advertisements

وشكل ذلك خيبة أمل لأنشيلوتي، الفائز بدوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات كمدرب، والذي كان يأمل في قيادة الفريق إلى مقعد قاري رغم توليه المنصب عندما كان إيفرتون يصارع للخروج من معركة الهبوط.

وقال المدرب الإيطالي الشهير البالغ 61 عاما: “أعتقد أن الهدف الذي نريد تحقيقه هو الصراع على المراكز المتقدمة في البريميرليغ من أجل التأهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل”.

Advertisements

وتابع: “الهدف واضح جدا. لدينا هذه الرغبة وهذا الطموح. أعتقد أننا قادرون على تحقيقه”.

وعزز أنشيلوتي خط وسطه بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز قادما من ريال مدريد الإسباني بعد أن عملا سويا مع النادي الملكي في موسم 2014-2015، والبرازيلي آلان من نابولي الإيطالي، والفرنسي عبدواللاي دوكوريه من واتفورد.

وقاد أنشيلوتي ميلان الإيطالي إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007، قبل أن يرفع الكأس مجددا عام 2014 مع ريال مدريد.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة