وجهة جديدة تقرب جاريث بيل من الرحيل عن ريال مدريد

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر يونايتد يفكر جدياً بالانسحاب من صفقة جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الشاب بسبب الاختلاف على قيمة الصفقة.

ويعد جادون سانشو الهدف الرئيسي لنادي الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك نظراً للأداء الرائع الذي قدمه اللاعب خلال الموسمين الماضيين، حيث يرى المدرب أولي جنار سولشاير أن هناك ضرورة للتوقيع معه لتنشيط خط الهجوم وزيادة جودة الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد عاجز عن التوصل لاتفاق مع بوروسيا دورتموند الذي يطلب الحصول على 108 مليون جنيه إسترليني، في حين أن النادي غير مستعد لدفع سوى 80 مليون.

وأضاف التقرير أن الازمة المالية الناتجة عن فيروس كورونا جعلت الأمور معقدة على مانشستر يونايتد، ورغم أن هناك اتفاق مبدئي مع اللاعب، إلا أن إدارة النادي تهدد دورتموند بالانسحاب من الصفقة إن ظل مصمماً على مطالبه المالية.

Advertisements

وسيحاول مانشستر يونايتد البحث عن خيارات أخرى أقل تكلفة بكثير لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل وبشكل مؤقت، ومن هذه الخيارات دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس الذي من المتوقع رحيله عن صفوف الفريق.

لكن الاسم الأبرز على الساحة في وسائل الإعلام الإسبانية هو النجم الويلزي جاريث بيل الذي أبدى ريال مدريد استعداده للتخلي عنه مجاناً، لكن المشكلة تكمن في راتبه المرتفع الذي يبلغ 14 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

التعليقات

أخبار ذات صلة