باريس سان جيرمان يرد على واقعة “نيمار”

علق نادي باريس سان جيرمان على واقعة شكوى نجمه نيمار دا سيلفا بتعرضه للعنصرية في مواجهة مارسيليا أمس الأحد من قبل اللاعب ألفارو جونزاليس.

وأكد بي إس جي عبر بيان له “يشدد النادي على أنه لا مكان للعنصرية في المجتمع أو كرة القدم أو حياتنا، ويطالب الجميع برفض أي من أشكال العنصرية”.

Advertisements

وشدد نادي العاصمة الفرنسية على أنه تعاون طيلة 15 عاماً مع مؤسسات ناشطة في مجال مكافحة العنصرية ضد “جميع صور التمييز”، معرباً عن ثقته في أن تقدم رابطة كرة القدم الفرنسية إيضاحات في الواقعة.

وكتب نيمار “الآن أريد مشاهدة صورة هذا العنصري وهو يصفني بالقرد ابن العاهرة، أنا تم طردي، وهو؟”.

Advertisements

من جانبه رد قلب دفاع مارسيليا، الذي فاز بالكلاسيكو وألحق بباريس الهزيمة الثانية له بالدوري، رافضاً وصفه بالعنصري ومدافعاً عن مسيرته الخالية من هذه الأمور.

وأضاف “لا مكان للعنصرية. مسيرة نظيفة مع الكثير من الزملاء يومياً. يجب تقبل الخسارة أحياناً والإقرار بها في الملعب. ثلاث نقاط رائعة اليوم. شكراً للعائلة”.

من جانبه رد نيمار على لاعب مارسيليا “لست رجلاً لعدم تحملك أخطائك، لا احترمك، ليس لديك شخصية، تحمل مسؤولية ما قلته، فلتكن رجلاً يا عنصري”.

ويعد الانتصار هو الأول لمارسيليا على بي إس جي منذ 2011، وانتهى بطرد نيمار، وكورزاوا وباريديس من جانب الفريق الباريسي، وأمافي وبينيديتي من جانب مارسيليا.

التعليقات

أخبار ذات صلة