5 أزمات تواجه زيدان قبل انطلاق الموسم الجديد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن 5 مشاكل ستواجه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الموسم الجديد بعد قرار الإدارة بعدم التعاقد مع أي صفقة.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها اليوم: “كان أثر الوباء على مدريد من الناحية المالية كبيرًا، غاب النادي الملكي عن سوق الإنتقالات لأول مرة تحت قيادة بيريز، ريال مدريد سيبدأ الدوري بدون وجوه جديدة بالنسبة لزيزو، فقط عودة اوديجارد الذي كان معارًا منذ سنوات”.

Advertisements

عدم وجود بديل لكاسيميرو

وتابعت الصحيفة: “البحث عن بديل لكاسيميرو كان من أولويّات النّادي في سوق الإنتقالات، حيث لعب 4080 دقيقة الموسم الماضي وبغيابه جعل زيدان في مواقف صعبة، في ريال مدريد كانوا يريدون كامافينا ولكن الصفقة مستحيلة هذا الصّيف، الآن يتعيّن على زيدان اللعب بـ فالفيردي وكروس مع غياب كاسيميرو”.

Advertisements

بنزيما هو الوحيد القادر على التسجيل

وواصلت: “أهداف بنزيما ساعدت ريال مدريد على تحقيق لقب الليغا الموسم الماضي، مع غياب هازارد، بيل، أسينسيو ، كذلك مع عدم انسجام يوفيتش وتراجع مستوى إيسكو وقلّة مساهمة فينيسيوس من ناحية تسجيل الأهداف، يتعيّن على زيدان إيجاد طرق أُخرى للتسجيل وإلّا ربما يكون هناك جفاف تهديفي إذا غاب بنزيما”.

إيسكو عامين دون تألّق 

واستكملت: “في الفترة الأخيرة كان هناك شائعات بخروج إيسكو لكن الحقيقة أنّ اللاعب لم يتلقّى عروض ولا يريد المغادرة، لم يتلقّى أي عروض بسبب تراجع مستواه وعليه العمل على إستعادة مستواه كي يلعب من جديد مع زيدان”.

مركز الظهير الأيمن مازال يمثّل مشكلة

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “كما احتكر كاسيميرو مركز خط الوسط، فإنّ كارفاخال يحتكر مركز الظّهير الأيمن، سيتم منح اودريوزولا فرصة هذا الموسم ليلعب مكان كارفخال”.

وواصلت: “لذا يجب على زيدان إيجاد طريقة لتوزيع الدقائق في حال غياب كارفاخال ، وربما في الظروف الطارئة قد يلعب فاسكيز في مركز الظهير الأيمن”.

كاحل هازارد يشكّل قلق كبير للريال

واختتمت: “هازارد جاء إلى هنا بعد طول إنتظار، حيث كان الموسم الأول له كارثي بسبب تكرّر الإصابات، هناك شكوك حول إمكانية إستعادة هازارد لمستواه، كل الأمال معلقة على الطّاقم الطبي لمساعدة هازارد على التعافي كليًا، لكي يتمكن من لعب دورًا مهمًا هذا الموسم”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة