صدق أو لا تصدق.. كومان مهدد بعدم قيادة برشلونة أمام فياريال بالليجا

فجرت تقارير إسبانية مفاجأة مدوية، بعدما أكدت أن الهولندي رونالد كومان لم يتم اعتماده رسميا من قبل الاتحاد الإسباني كمدير فني جديد لنادي برشلونة حتى اللحظة بشكل رسمي، ما يهدد إمكانية قيادته للفريق في انطلاقة مسيرته في الدوري الإسباني أمام فياريال بعد 10 أيام.

ويبدأ نادي برشلونة رحلته في الموسم الجديد للدوري الإسباني بعد قرابة 10 أيام بمباراة الجولة الثالثة المقرر إقامتها على ملعب كامب نو أمام نظيره فياريال، فيما لا يزال الفريق مهددًا بعدم السماح لمدربه الهولندي الجديد رونالد كومان بقيادة الفريق فنيًا من الملعب.

Advertisements

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن السماح لكومان بإدارة الفريق الكتالوني فنيًا في الدوري الإسباني لا يزال معلقًا بسبب أزمة بين إدارة البلوجرانا والمدير الفني السابق للفريق كيكي سيتيين.

ونقلت الصحيفة عن ردايو “كادينا كوبي” أنه ورغم استغناء إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، عن خدمات كيكي سيتيين، وتعيين كومان بديلًا له، إلا أن الأخير لم يحصل بعد على تصديق الاتحاد الإسباني لكرة القدم على تعيينه كمدير فني للنادي الكتالوني، بسبب عدم حصول سلفه على تعويضه عن فسخ عقده من البلوجرانا.

Advertisements

التعليقات

أخبار ذات صلة