مفتاح الفوز الأول في الليجا.. زيدان يضع رباعي ريال سوسيداد تحت المراقبة

أكد تقرير صحفي إسباني أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، سيضع 4 لاعبين من ريال سوسيداد تحت المراقبة في المباراة الأولى للفريق الملكي بالدوري هذا الموسم.

وذكر موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني ، أن زيدان لديه مخاوف معينة بشأن أربعة لاعبين من ريال سوسيداد، قبل المواجهة المرتقبة بينهما الأحد المقبل في الدوري الإسباني، وهم: دييغو يورينتي، ميكيل ميرينو، ميكيل أويارزابال وألكسندر إيزاك، الذين هم أخطر لاعبي الفريق الباسكي لأسباب مختلفة.

Advertisements

دييجو لورينتي هو قلب دفاع خرج من أكاديمية ريال مدريد، مما جعله لاعبًا خطيرًا، إنه أفضل لاعب يمتلكه ريال سوسيداد في الخط الدفاعي، لذلك سيحاول زيدان السيطرة عليه جيدًا لأنه سيفعل كل ما في وسعه لإيقاف هجمات الفريق الملكي.

ميكيل ميرينو لاعب خط وسط صنع لنفسه مكانًا في المنتخب الإسباني بسبب المهام الكبيرة التي قام بها طوال الموسم مع ريال سوسيداد، هذا اللاعب سيفعل كل ما في وسعه للسيطرة على الكرة في وسط الملعب، وسيكون مسؤولاً عن تعزيز الحيازة على الكرة لصالح الفريق الباسكي.

Advertisements

ميكيل أويارزابال هو مهاجم له مكان أيضًا مع المنتخب الإسباني، ويمكن القول إنه أفضل لاعب كرة قدم يمتلكه ريال سوسيداد حاليًا، سيتعين على دفاع مدريد مراقبة الهجمات المضادة لهذا اللاعب عن كثب.

ألكسدر إيساك هو رأس الحربة الأساسي لريال سوسيداد، وليست هذه هي المرة الأولى التي يتعامل فيها ريال مدريد مع المهاجم السويدي، ففي كأس الملك في نسخته الأخيرة، نجح في التلاعب بدفاع ريال مدريد، ويخشى زيدان من تكرار ذلك.

التعليقات

أخبار ذات صلة