هدفنا الفوز بجميع الألقاب.. راموس يوجه رسالة نارية لمنافسي ريال مدريد

أكد سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، تحمسه لبداية الموسم الجديد، مشيرًا أن الفريق الملكي يريد الفوز بجميع الألقاب الممكنة خلال الفترة المقبلة.

ويستهل ريال مدريد موسمه الجديد بالدفاع عن لقب الليجا، بمواجهة ريال سويسداد يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثانية من عمر المسابقة.

Advertisements

وتحدث راموس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، حيث قال: “يبدأ موسم جديد، كنا أبطال الدوري والسوبر الإسباني في الموسم الماضي، لكن لا يمكنك العيش على أطلال الماضي في كرة القدم”.

وأضاف راموس في حديثه: “نحن نتطلع حقًا إلى الموسم الجديد، لقد كان الموسم الماضي صعبًا ومكثفًا ، وعلى الرغم من الظروف ، فقد تمكنا من العمل بشكل جيد في فالديبيباس وقمنا بالكثير من الأعمال التحضيرية ، على الرغم من أنني ذهبت مع المنتخب الوطني”.

Advertisements

وأوضح راموس: “يطمح ريال مدريد للفوز بكل الألقاب وسنحاول أن نبدأ بأفضل طريقة ممكنة لإرسال رسالة إلى العالم عما نريد القيام به هذا الموسم”.

وأردف راموس في حديثه: “الهدف التالي هو التطلع إلى الفوز بكل الألقاب خلال الموسم الجديد، علينا أن نذهب شيئًا فشيئًا ، خطوة بخطوة ، مباراة تلو الأخرى ، لكننا نطمح للفوز بكل شيء ولذا علينا أن نبدأ بشكل جيد ، بقوة جيدة وإيقاع جيد حتى لا يبدو الموسم طويلاً”.

التعليقات

أخبار ذات صلة