نجم برشلونة يتحدى كومان

كشفت تقارير صحفية كاتالونية أن لاعب خط الوسط الشاب ريكي بويج لن يستسلم لقرار مدربه الهولندي رونالد كومان الذي حثه على مغادرة برشلونة هذا الصيف.

وأبلغ رونالد كومان، لاعب خط الوسط ريكي بويج بأنه ليس ضمن خططه هذا الموسم، وحثه على البحث عن نادٍ جديد قبل إغلاق الميركاتو يوم 5 أكتوبر.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، إذا برز ريكي بويج في شيء ما، فهذا لإيمانه الراسخ بفرصه في النجاح في برشلونة، لقد كان يناضل من أجل ذلك لسنوات عديدة وليس لديه أي نية للاستسلام في هذه المرحلة، حتى الحديث مع كومان لم يغير رأيه، لا يزال يريد البقاء ولديه عقد ومستعد لإظهار للمدرب أنه مخطئ، وأن لديه العديد من الخيارات للعب أكثر مما يعتقده المدرب نفسه.

في الواقع، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها ريكي بويج مثل هذه التصريحات، وقد فتح المدير الحالي في أكاديمية البارسا بتريك كلويفرت بالفعل باب الخروج أمامه عندما لعب لبرشلونة B، قبل أسابيع من سوق الشتاء في الموسم الماضي، حيث قال كلويفرت في نوفمبر 2019: ‘‘أفضل شيء بالنسبة لريكي هو أن يخرج على سبيل الإعارة‘‘. ولكن كالعادة تجاهل ريكي بويج تصريحات الرجل الهولندي وواصل العمل على أرض الملعب للحصول على فرصة اللعب مع الفريق الأول.

نظرًا لأنه لا يوجد شيء سهل بالنسبة لريكي بويج في برشلونة، فقد أصبح كومان الآن هو الذي يرى أنه من المناسب إيجاد فريق جديد لمواصلة النمو فيه. وتأتي هذه الأخبار قبل أسبوعين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى الرغم من كل شيء، لا ينوي ريكي بويج الرحيل، وفي هذه اللحظة ، فإن استمراريته هي حقيقة واقعة.

بعد اتخاذ هذا القرار، تكمن المشكلة في معرفة مدى ملاءمته للفريق الأول، والذي لم يتم تنظيمه بنسبة 100٪ بعد ولم يتم تحديد التشكيلة التي سيعتمد عليها كومان بشكل أساسي.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!