برشلونة يسعى لخطف صفقة مفاجئة من تشيلسي

كشفت تقارير صحفية كاتالونية أن نادي برشلونة يتطلع لإبرام صفقة مفاجئة من تشيلسي قبل أيام قليلة من إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، فإن برشلونة يوجه أنظاره صوب تشيلسي من أجل التعاقد مع مدافعه الألماني أنطونيو روديجر، في حال فشله في إبرام اتفاق مع مانشستر سيتي للتوقيع مع إريك جارسيا.

Advertisements

وبالتالي، فإن الأمانة الفنية لبرشلونة تجهز بالفعل الخطة البديلة في حالة توقف المفاوضات مع مانشستر سيتي لضم جارسيا، وسيكون أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الخيار البديل لتدعيم دفاع البلوجرانا.

عانى المدافع الألماني من العديد من المشاكل الجسدية الموسم الماضي التي أخرجته من الملاعب لعدة أشهر مع إصابات في الركبة والفخذ، ولكن بمجرد التغلب عليها، تمتع روديجر بثقة فرانك لامبارد، رغم أنه لم يكن دائمًا قلب الدفاع الأساسي، بالإضافة إلى ذلك، وصل لاعبون جديد إلى تشيلسي مثل تياجو سيلفا من باريس سان جيرمان.

Advertisements

وقد يمنح تشيلسي الفرصة لروديجر لمغادرة ستامفورد بريدج هذا الصيف، ومن هنا تأتي احتمالات إغلاق عملية مع تشيلسي وأن ينتهي الأمر بالمدافع الألماني بارتداء قميص برشلونة، حيث سيسعى البارسا للتوصل إلى اتفاق مع البلوز لاستعارة لمدة عام واحد.

ومع ذلك، وما هو مؤكد هو أن برشلونة لن يوقع مع مدافع جديد إلا في حال بيع صامويل أومتيتي، وهو أحد أولويات الأمانة الفنية في الوقت الحالي.

التعليقات

أخبار ذات صلة