في مقدمتهم مانشستر يونايتد.. 5 وجهات محتملة لنجم برشلونة في الميركاتو الصيفي

اقتربت سوق الانتقالات الصيفية من نهايتها، ولا يزال مستقبل أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، غامضًا.

وأخبر رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بخروجه من حساباته الفنية للموسم الجديد، وفتح باب الخروج أمامه خاصة في ظل حاجة النادي للأموال بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعرض لها جراء انتشار فيروس كورونا.

Advertisements

كما يرفض برشلونة الرهان على أومتيتي أكثر من ذلك، بسبب الإصابات الكثيرة التي ظلت تطارد المدافع منذ وصوله للبلاوجرانا.

وبحسب صحيفة “سبورت” فإن شقيق أومتيتي ووكيل أعماله بالفعل يبحث عن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات المدافع، وهناك 5 أندية محتمل أن تتعاقد مع الفرنسي في الانتقالات الصيفية الجارية.

Advertisements

وأبرز الأندية التي ارتبط بها أومتيتي هو فريقه السابق، أوليمبك ليون، إلا أن الجانب المالي قد يشكل عائق إتمام الصفقة، كما أعلن شقيق اللاعب في وقتٍ سابق.

وارتبط اسم أومتيتي أيضًا بالإنتقال لتعزيز دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب المستوى المتواضع لثنائي قلب دفاع الفريق، فيكتور ليندلوف وإريك بايلي.

إنتر ميلان وأرسنال هما الوجهات المحتملة أيضًا لأومتيتي، إذ تواجد اسم اللاعب في عملية ضم برشلونة للاوتارو مارتينيز من النادي الإيطالي في الفترة الأخيرة، كما رشح زميله السابق في ليون، ألكسندر لاكازيت اسمه لتعزيز دفاع المدفعجية في ظل بحث النادي عن لاعب في الصيف الجاري.

وبحانب ليون، هناك فريق فرنسي آخر قد يتواجد به أومتيتي في الموسم الجديد، هو رين الذي أبدى اهتمامًا بالمدافع، ولكنه يراهن على الساعات الأخيرة التي قد يضطر فيها برشلونة لمنح اللاعب خطاب الحرية.

التعليقات

أخبار ذات صلة