ليكيب الفرنسية تفجرها وتكشف سعر انتقال مبابي إلى ريال مدريد

سيكون كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، حديث سوق الانتقالات الصيفية المقبلة 2021 في ظل اهتمام عدد من الأندية الكبرى به، وفي ظل رغبته المتداولة في خوض غمار تحدٍ جديد خارج فرنسا.

ويعد ريال مدريد هو النادي الأكثر تمسكا بضم مبابي، ولم يخفِ زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، أن التعاقد مع الدولي الفرنسي أحد أهم أهدافه وأحلامه في الفترة المقبلة.

Advertisements

وفضل فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، ألا يقوم بصرف أي أموال هذا الصيف من أجل توفيرها للصيف المقبل بهدف التعاقد مع مبابي، فيتوقع أن تكون قيمته ربما استثنائية في تاريخ كرة القدم.

الرغبة الملحة لريال مدريد دفعت صحيفة “ليكيب” للبحث حول القيمة المتوقع لاستقدام مبابي إلى سانتياجو برنابيو، والتي بحسب الصحيفة ستتوقف في المقام الأول على رغبة اللاعب.

Advertisements

عقد مبابي في باريس ممتد حتى صيف 2022، فإذا قرر اللاعب أن يمدد عقده لمدة سنة في باريس، حينها سيرتفع سعره بقيمة 39 مليون يورو، لتصبح 281 مليون يورو بدلًا من 242 مليون يورو.

أما إذا قرر مبابي أن يرحل وأعرب عن تلك الرغبة صراحةً لإدارة بي آس جي، فيتوقع أن تكلف الصفقة حينها الريال 100 مليون يورو فقط، يبدو الأمر افتراضيًا بعض الشيء، ولكنه تعبير فعلي عن ما يمر به سوق الانتقالات بعد أزمة كورونا.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة