هدف ريال مدريد وبرشلونة.. بايرن ميونخ يحصن الفيراري بعقد خرافي

يعد نجم فريق بايرن ميونخ الألماني هدفا لعمالقة أوروبا في سوق الانتقالات الصيفية.

وأكت تقارير إيطالية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني توصل لاتفاق مع نجمه النمساوي دافيد ألابا من أجل استمراره في الفريق بعد تقديمه لعرض ضخم لتجديد عقد اللاعب.

Advertisements

وكان النجم الدولي النمساوي قد جذب اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية مع اقتراب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم الجاري، إذ دخل على رادار كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وكذلك يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت المفاوضات بين اللاعب وفريقه الألماني لتجديد عقده تعاني من صعوبات في ظل طلب الأول الحصول على عقد لمدة 5 سنوات براتب 12 مليون يورو صافي عن كل موسم، وهو ما يعني مضاعفة راتبه الحالي.

Advertisements

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن المفاوضات معقدة، ولكن بيني زاهافي، وكيل اللاعب، على تواصل مستمر مع رئيس النادي البافاري كارل هاينز رومينيجه، فيما أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية تقدم بايرن ميونخ بعرض ضخم لألابا يحصل بموجبه على راتب سنوي 11 مليون يورو بالإضافة إلى 6 ملايين أخرى متغييرا.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الخرافي من بايرن ميونخ يقتل أي منافسة محتملة من منافسيه على خدمات اللاعب، فيما ستسعى جميع الأطراف لإنهاء الاتفاق بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

التعليقات

أخبار ذات صلة