كومان يكلف ميسي بمهام سواريز في برشلونة
ميسي وكومان

يخطط الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، للاعتماد على ليونيل ميسي كمهاجم صريح في المباريات المقبلة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن كومان شرح لميسي كيف سيكون دوره في خطته الفنية بقيادة الهجوم كلاعب رأس حربة لحين التعاقد مع مهاجم في الفترة الحالية.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم بدلًا للويس سواريز، من بين الخيارات المتاحة والذي يسعى للتعاقد معها، وهم؛ لاتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان، وممفيس ديباي لاعب ليون.

وسيعتمد كومان على ميسي كمهاجم صريح في مباراة برشلونة المقبلة أمام فياريال، المقرر لها الأحد المقبل في أولى مباريات البلاوجرانا الرسمية في الموسم الجديد.

وسيتم وضع ميسي كمهاجم على الورق فقط، في حين سيميل البرغوث إلى الجانب الأيمن، الذي يفضله، ويكون لديه مساحة أكثر حرية للتحرك وتبديل المراكز مع غريزمان كما ظهر في آخر مباراتين وديتين لبرشلونة.

ويرى كومان أن الأهم ألا يضيع ميسي الوقت في النزول لمناطق الوسط والدفاع من أجل استلام الكرة، خاصة وأن اللاعب في سن الـ 33 من عمره.

ويعلم الهولندي أن قدرات ميسي الجسدية لن تجعل منه مهاجم صريح يواجه المدافعين، ولكن تكمن رغبته في استغلال قدرة الأرجنتيني الفائقة على انهاء الهجمات، وكذلك التمريرات الحاسمة لزملائه للتسجيل إذا اتيحت الفرصة.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!