هدف برشلونة.. سببان وراء بقاء أوباميانج في أرسنال

كشف بيير إيميريك أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي عن السبب الذي دفعه للبقاء في صفوف الجانرز وعدم الرحيل إلى أي ناد آخر.

ووقع أوباميانج، هداف آرسنال في الموسمين الماضيين، عقداً جديداً لثلاث سنوات الأسبوع الماضي لينهي تكهنات محمومة عن احتمال رحيله بعد دخوله العام الأخير في عقده السابق مع النادي المنتمي لشمال لندن.

Advertisements

وترك أرتيتا بصمة سريعة بعد توليه المسؤولية الموسم الماضي حيث فاز أرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وتأهل للدوري الأوروبي وقال أوباميانج إن إيمانه بفلسفة المدرب الإسباني ساعده على العدول عن قراره.

وقال لشبكة سكاي سبورتس “قررت الاستمرار لسببين. الأول هو وجود ميكيل أرتيتا لأنه أضاف الكثير من الحماس والأجواء الإيجابية وقام بتطبيق فلسفة جديدة.

Advertisements

وتابع “أعتقد أن هذا الأمر لعب دوراً مهماً لانه يناسب طريقتي وأشعر انه يمكنني التطور معه. أعتقد أنه كان العامل الحاسم إضافة إلى حب الجماهير وجميع العاملين في النادي”.

وحصل أرتيتا على دفعة معنوية كبيرة باستمرار أوباميانج مع الفريق. وكان المدرب الإسباني قال بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد إنه يرغب في بناء الفريق حول مهاجم منتخب الجابون.

وكان برشلونة من ضمن الأندية المهتمة بضم اللاعب الجابوني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تفشل المحاولات ويبقى أوباميانج في أرسنال.

التعليقات

أخبار ذات صلة