خليفة سواريز المثالي.. الثلاثي الأنسب لقيادة هجوم برشلونة

لايزال يبحث مسئولو برشلونة عن مهاجم مميز لقيادة هجوم الفريق الكتالوني، بعد رحيل لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة السابق، والذي ترك فجوة كبيرة في هجوم الفريق.

ولم يعد هناك خيارات هجومية كبيرة أمام رونالد كومان مدرب الفريق سوى أنطوان جريزمان فقط في حين يبحث النادي الكتالوني عن مهاجم جديد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

Advertisements

وقامت شركة ’’أولوسيب’’ المتخصصة في العثور على بدائل أكثر تشابهًا لخصائث اللاعب بتحديد البديل الأنسب لتعويض رحيل سواريز حيث أن هذه التكونولجيا قادرة على إجراء أبحاث مشابهة للاعب الأوروجوياني بناءًا على وجهته المقبلة وليس الفريق الأصلي وبالتالي تخيل اللاعب في بيئته الجديدة مع برشلونة وزملائه وبطولة الدوري الإسباني وكذلك التعامل مع المدرب وإجراء مقارنات صادقة ومثبتة علميًا.

وحددت الشركة ثلاثة لاعبين لخلافة سواريز في برشلونة وهم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ودونيل مالين هداف أيندهوفن الهولندي وكذلك الحسن بيليا نجم بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

Advertisements

ووفقًا لهذه الطرقة وبعد منح جميع اللاعبين نفس العدد من الدقائق بواقع 70% فإن اللاعب الأكثر تقديرًا للعب للنادي الكتالوني سيكون لاوتارو مارتينيز بدءًا من قيمته السوقية الحالية والبالغة 63 مليون يورو وارتفعت إلى 99 مليون يورو في نهاية موسم 2020/2021 في حال تواجده في كامب نو.

التعليقات

أخبار ذات صلة