مباراة ماراثونية.. الزمالك يسقط الجونة 4-3 في لقاء مثير
اخبار الزمالك اليوم

حقق الزمالك فوزا صعبا على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من عمر الدوري الممتاز .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وبن شرفي في خط الوسط وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

وحصل الجونة على ركلة حرة على حدود المنطقة من الجانب الأيمن نفذها عمرو عبدالفتاح عموري وقابلها والتر بواليا بضربة رأس قوية سكنت على يمين جنش إلى داخل الشباك معلنا تقدم الجونة بهدف دون رد في الدقيقة 15 من عمر المباراة .

ويكلل الزمالك محاولاته الهجومية بالهدف الأول عن طريق زيزو الذي تصدى للركلة الحرة على حدود المنطقة لعبها مباشرة مقوسة خلف الحائط البشري لتسكن أقصى الزاوية اليسرى الأرضية لمرمى الجونة في الدقيقة 39 من عمر المباراة معلنا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني دفع الزمالك بنفس تشكيلته الأساسية فيما حاول الجونة الدفع بتغييرين لتنشيط الجانب الهجومي للفريق .

وحاول الجونة مباغتة الزمالك وتسديدة من البديل محمد محسن ليلة تخرج بجوار مرمى جنش إلى خارج الملعب .

ويرد الزمالك بهجمة خاطفة وعرضية من حازم إمام تصل لبن شرقي داخل المنطقة يراوغ المدافع ويمررها داخل المنطقة وسط دربكة دفاعية ليسددها أوباما مباشرة في الشباك في الدقيقة 56 من عمر المباراة معلنا تقدم الزمالك بهدفين لهدف .

ويرد الزمالك بانطلاقة هجومية لزيزو الذي تعرض لعرقلة من أكرم توفيق داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك يتصدى لها محمود علاء ليسددها قوية أرضية على يمين الحارس في الدقيقة 68 من عمر المباراة معلنا تقدم الزمالك بثلاثة أهداف لهدف .

وينجح الجونة في تسجيل الهدف الثاني من كرة شتتها دفاع الزمالك ثم ردها الجونة ليمررها محارب بضربة رأس تصل داخل منطقة الجزاء استلمها والتر بواليا بين الدفاع وسددها بيسراها أرضية داخل شباك الزمالك في الدقيقة 75 من عمر المباراة .

وواصل الجونة محاولاته الهجومية لتدارك النتيجة والتعادل ويحصل الفريق على ركلة حرة على حدود المنطقة تمر طولية من جوزيف نجويم قابلها لؤي وائل بضربة رأس قوية سكنت على يسار جنش الى داخل الشباك في الدقيقة 80 من عمر المباراة معلنا تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما .

وتوغل عبدالله جمعة داخل منطقة الجونة وينطلق بالكرة ويتعرض لإعاقة ويشير الحكم لاستئناف اللعب قبل أن تطالبه تقنية الفيديو بمراجعة اللعبة ليحتسبها الحكم ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم بست دقائق .

ويتصدى محمود علاء للركلة ليودعها أرضية على يمين الحارس معلنا تقدم الزمالك بأربعة أهداف لثلاثة .

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!