المحاولة الأخيرة.. تفاصيل تحرك برشلونة لحسم صفقة نجم مانشستر سيتي

كشف تقرير صحفي أن نادي برشلونة سيقوم بمحاولة أخيرة من أجل التعاقد مع إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب شبكة ‘‘إي أس بي إن‘‘ العالمية، قدم الفريق الكتالوني عرضًا أوليًا بقيمة 10 ملايين يورو (8 ملايين يورو ثابتة و2 مليون يورو كمتغيرات) لضم إريك غارسيا في الشهر الماضي، لكن النادي الإنجليزي استبعد العرض على الفور وطلب حوالي 30 مليون يورو مقابل انتقاله.

Advertisements

لم يكن برشلونة مستعدًا بأي حال من الأحوال للوصول إلى هذا المبلغ وتهدئة المفاوضات مع العلم أن قلب الدفاع الإسباني يمكن أن يصل إلى كامب نو مجانًا الصيف المقبل حيث سينتهي عقده مع مانشستر سيتي في 30 يونيو 2021 وأوضح أنه لا ينوي. للتجديد.

ومع ذلك، كان رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو على اتصال مع والد إريك منذ شهور ويعرف أن اللاعب سيكون على استعداد للانتظار لمدة عام في مانشستر سيتي للتوقيع مع برشلونة الصيف المقبل.

Advertisements

يفضل برشلونة المضي قدمًا في وصوله هذا الصيف ويواصل العمل لمحاولة إفساح المجال له مع بيع صامويل أومتيتي وجان كلير توديبو المطلوب من قبل إيفرتون.

بالإضافة إلى ذلك، يثق النادي الكاتالوني في أن مانشستر سيتي سيخفض مطالباته بإريك غارسيا بعد إضفاء الطابع الرسمي على توقيع روبن دياز من بنفيكا مقابل 71 مليون يورو، لتعزيز الدفاع الذي يضم أيضًا إيمريك لابورت وجون ستونز والوافد الجديد ناثان آكي.

جاء إريك غارسيا إلى مانشستر سيتي قبل أربع سنوات من رديف برشلونة ويلعب حاليًا في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا.

وتُقر المصادر المطلعة على الموقف بأنها تنتظر محاولة أخيرة من قبل برشلونة لخطف غارسيا بعرض أفضل، لكنها تدرك أن الكلمة الأخيرة ستكون لمانشستر سيتي.

لم يعد الأمر يتعلق بغوارديولا أو كومان، كل شيء يعتمد على إرادة الناديين في التفاوض مع بقاء سنة واحدة في عقد اللاعب، وسوف يلتزم إريك غارسيا بقرار السيتي، ولكنه يريد أن يأتي إلى البارسا.

التعليقات

أخبار ذات صلة