فيراري برشلونة في الطريق إلى مانشستر يونايتد.. تغير مفاجئ في مصير ديمبيلي

فجرت تقارير صحفية في إسبانيا مفاجئة مدوية بشأن مصير الفرنسي عثمان ديمبيلي مع نادي برشلونة، وذلك بعدما أشارت إلى احتمالية رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وانضم ديمبيلي إلى برشلونة خلال صيف عام 2017، وذلك قادمًا من صفوف نادي بوروسيا دورتموند مقابل 110 مليون يورو، لكن الدولي الفرنسي فشل في إثبات قدراته مع البلوجرانا.

Advertisements

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن ديمبيلي اقترب من مغادرة برشلونة بالفعل خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيسعى الفريق الإسباني إلى بيع الجناح الفرنسي من أجل تمويل صفقة ممفيس ديباي، لاعب نادي أوليمبيك ليون.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة وافق على رحيل ديمبيلي بالفعل إلى مانشستر يونايتد وستقبل إدارة الفريق الإسباني مغادرة الدولي الفرنسي إلى مسرح الأحلام، في حال دفاع الشياطين الحمر 60 أو 70 مليون يورو من أجل ضم ديمبيلي.

Advertisements

وتابعت الصحيفة، أن رحيل ديمبيلي سيساعد برشلونة على التقليل من سقف الرواتب العالية التي عانى منها الفريق بشدة على مدار السنوات الماضية، وقد تم الحد منها بالفعل هذا الصيف بعد بيع كلًا من إيفان راكيتيتش، ولويس سواريز، وأرتورو فيدال.

وأتمت الصحيفة قولها، أنه بعد بيع ديمبيلي، سيدخل برشلونة سباق ضم ديباي من ليون بكامل قوته، مع العلم أن آخر يوم لرحيل اللاعبين عن الدوري الفرنسي هو يوم الجمعة المقبل، حسبما صرح جان ميشيل أولاس، رئيس ليون.

التعليقات

أخبار ذات صلة