جارسيا يقترب من كامب نو.. مؤشر جديد يقرب نجم مانشستر سيتي من برشلونة

يصر فريق برشلونة الإسباني ، على التعاقد مع قلب دفاع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيرك جارسيا، من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفة الجارية.

برشلونة أكد على رغبته في التعاقد مع جارسيا منذ بداية سوق الانتقالات، بعد المستوى المتواضع لدفاع البلاوجرانا، إلا أن إعلاق الصفقة أخذ كثيرًا من الوقت.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أن برشلونة يحاول اقناع مسئولي مانشستر سيتي بعدم المغالاة بشأن قيمة اللاعب صاحب الـ 19 عامًا، خاصة في ظل اهتمام المدافع بارتداء قميص برشلونة خلال الموسم الجاري.

وأبدى البارسا استعداده لدفع 10 ملايين يورو من أجل ضم جارسيا ويمكن أن تصل إلى 18 مليون، إلا أن مانشستر سيتي يرفض أقل من 30 مليون يورو لرحيل مدافعه، وهو رقم كبير في ظل معاناة برشلونة اقتصاديًا وأيضًا لأن اللاعب سيكون مجانًا بعد عام واحد لانتهاء عقده.

وقبل خمسة أيام فقط على موعد إغلاق سوق الانتقالات، فإن تعاقد السيتيزنز مع روبن دياز مدافع بنفيكا مقابل 68 مليون يورو، والتعاقد أيضًا قبل أسابيع مع ناثان أكي من بورنموث مقابل 40 مليون يورو، يصعبون من بقاء غارسيا الذي لا يريد الاستمرار ويرغب في الانتقال للفريق الكتالوني.

ولم يظهر غارسيا مع مانشستر سيتي في مباراة الأمس، أمام بيرنلي في كأس الرابطة، وهو ما اعتبره مسئولي الفريق الكتالوني علامة جيدة من اجل إمكانية حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!