نجم ريال مدريد يلجأ لبند مثير في عقده للهروب من جحيم زيدان

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني اتخذ قرارا بالرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة، إلى اقتراب بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد من الرحيل عن صفوف المرينجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر بورخا مايورال ابن 23 عاماً من خريجي أكاديمية ريال مدريد، ولكنه لم يحصل على الفرصة مع الريال، ليلعب على سبيل الإعارة لفرق “فولفسبورج الألماني، وليفانتي الإسباني”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الإسباني سيقوم بتفعيل بند أحقية رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن أصبح المهاجم الثالث للريال بعد كريم بنزيما، ولوكا يوفيتش الذي يقترب من الاستمرار مع الريال.

وأوضحت الصحيفة أن بعد مشاركة لوكا يوفيتش في التشكيلة الأساسية لريال مدريد للمرة الثانية على التوالي، فإن بورخا مايورال فكر جدياً في الرحيل وتفعيل خيار مغادرة الريال هذا الصيف.

وأضافت “آس” بأن وكيل أعمال بورخا مايورال سيسافر مساء اليوم الخميس للعاصمة روما الإيطالية للتفاوض مع إدارة الجيالوروسي بشأن الظفر بخدمات المهاجم الإسباني.

وأكملت الصحيفة أنه من المتوقع تجديد مايورال عقده مع ريال مدريد الذي سينتهي صيف عام 2021، وبعدها سينضم لروما لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية ضمه بمبلغ 15 مليون يورو في الصيف المقبل.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!