نجم ريال مدريد يلجأ لبند مثير في عقده للهروب من جحيم زيدان

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني اتخذ قرارا بالرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة، إلى اقتراب بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد من الرحيل عن صفوف المرينجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

Advertisements

ويعتبر بورخا مايورال ابن 23 عاماً من خريجي أكاديمية ريال مدريد، ولكنه لم يحصل على الفرصة مع الريال، ليلعب على سبيل الإعارة لفرق “فولفسبورج الألماني، وليفانتي الإسباني”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الإسباني سيقوم بتفعيل بند أحقية رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن أصبح المهاجم الثالث للريال بعد كريم بنزيما، ولوكا يوفيتش الذي يقترب من الاستمرار مع الريال.

Advertisements

وأوضحت الصحيفة أن بعد مشاركة لوكا يوفيتش في التشكيلة الأساسية لريال مدريد للمرة الثانية على التوالي، فإن بورخا مايورال فكر جدياً في الرحيل وتفعيل خيار مغادرة الريال هذا الصيف.

وأضافت “آس” بأن وكيل أعمال بورخا مايورال سيسافر مساء اليوم الخميس للعاصمة روما الإيطالية للتفاوض مع إدارة الجيالوروسي بشأن الظفر بخدمات المهاجم الإسباني.

وأكملت الصحيفة أنه من المتوقع تجديد مايورال عقده مع ريال مدريد الذي سينتهي صيف عام 2021، وبعدها سينضم لروما لمدة موسم على سبيل الإعارة مع إمكانية ضمه بمبلغ 15 مليون يورو في الصيف المقبل.

التعليقات

أخبار ذات صلة