البدري يطلق تصريحا مدويا بشأن أجايي وساسي وعلي معلول

تحدث حسام البدري مدرب منتخب مصر الأول عن الكثير من الأمور التي تخص الفراعنة والأهلي والزمالك.

وقال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أثناء حواره مع أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورت في الساعات الأولى من صباح اليوم: “طالبت اتحاد الكرة بمنحي أسبوع قبل أجندة نوفمبر ووافق لكن تعديل مواعيد دوري الأبطال قد يحرمنا من ذلك”.

Advertisements

وتابع: “سعيد جدا بعودة حسين الشحات للمشاركة مع الأهلي بعد تعافيه من الإصابة، وعبد الله السعيد يحتاج بعض الوقت لاستعادة مستواه بعد عودته من الإصابة”.

وأضاف: “لكل مرحلة رجالها والمنتخب يحتاج مزيدا من التجانس في الفترة القادمة وهدفنا الخروج بأفضل حصيلة ممكنة من لقائي توجو من أجل التأهل للكان”.

Advertisements

وواصل: “هناك فرصة لضم بعض العناصر الشابة وعلى رأسها مصطفى محمد ، كما أن مصلحة المنتخب تتطلب تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية”.

واستكمل: “كنت أتمنى أن يكون الثلاثي علي معلول وساسي وأجايي حاملون للجنسية المصرية، وجونيور أجايي لاعب ممتاز ولكنه يحتاج مزيدا من السرعة ، ووجود أجايي مهم جدا لدعم الجبهة اليسرى في الأهلي مع معلول”.

وأضاف: “قدمت استقالتي من الأهلي بعد التعثر الأفريقي في 2018 وكنت على وشك قيادة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي وعملي في بيراميدز لم يكن مخططا له وجاء في وقت كنت غير مرتبط بأي ناد”.

واختتم: “صلاح أصر على الحضور لمصر رغم أني طلبت منه البقاء في إنجلترا لو كان مصابا وصلاح كان حريصا على التواجد في معسكر المنتخب الأول وظل معنا 48 ساعة رغم إصابته”.

 

 

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة