مواعيد مباريات اليوم الخميس 31-10-2019والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الخميس 31-10-2019 العديد من المباريات المهمة والمرتقبة في الملاعب الاوروبية والعربية.

وتشهد الملاعب الأوروبية العديد من المباريات المثيرة في الدوري الإسباني حيث يلتقي إيبار ضد فياريال في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية beIN SPORTS HD 3، ويلعب ريال مايوركا مع أوساسونا في نفس التوقيت عبر فضائيةbeIN SPORTS HD 6، وفي ختام مباريات اليوم بالدوري الإسباني يحل فريق غرناطة ضيفا على خيتافي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء عبر beIN SPORTS HD 3.

وفي الدوري الإيطالي تقام مباراة هامة بين ميلان وسبال في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية beIN SPORTS HD 4.

وفي الدوري البلجيكي تلتقون مع مباراة مثيرة تجمع بين أندرلخت وجينت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء عبر beIN SPORTS HD .

وأما في الملاعب العربية وتحديدا في المملكة العربية السعودية فيلتقي فريق الفيحاء مع الاتفاق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة عبر KSA SPORT +1، وفي الساعة السابعة وخمسون دقيقة يلتقي الفتح مع الهلال عبر KSA Sports 2 HD، وفي السهرة يلتقي الأهلي مع اتحاد جدة في ديربي جدة عبر KSA Sports HD+2 وKSA Sports 1 HD.

وفي الدوري الإماراتي يلتقي شباب الأهلي وعجمان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دبي، ويخوض اتحاد كلباء مباراة صعبة مع بني ياس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دبي، في تمام الساعة 21:45 يلتقي الشارقة مع الفجيرة، وفي نفس التوقيت يواجه الوصل نظيره حتا.

وفي الدوري الكويتي يلتقي اليرموك مع القادسية، والسالمية مع التضامن.

التعليقات

أخبار ذات صلة