تعليق مثير من نجم ريال مدريد على وضع جاريث بيل وإصابة هازارد

تحدث نجم ريال مدريد عن الويلزي جاريث بيل والذي رحل عن صفوف الفريق متجها إلى توتنهام على سبيل الإعارة، كما علق على إصابة البلجيكي إيدين هازارد.

وقال لوكا مودريتش في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم: “جاريث بيل؟ لقد تم الحكم عليه في السنوات القليلة الماضية لكن ما فعله في ريال مدريد مثير للإعجاب”.

Advertisements

وتابع: “في المستقبل سنتذكر ما فعله من أجل النادي دومًا، لم يواجه مشكلة في غرفة الملابس كان يتحدث اللغة الإسبانية، لم يجري مقابلات ولكن كان يتواصل معنا “.

وأضاف: “صحيح أنه في السنوات الأخيرة ظهرت العديد من الأمور وتم نسيان ما قام به، ولكن في المستقبل سنتذكر أنه كان لاعبًا رائعًا لـ ريال مدريد”.

Advertisements

وواصل: “كل شخص لديه سلوكه الخاص، جاريث لم يكن اجتماعي كثيرًا ولكن في غرفة الملابس كان رائعًا، يؤسفني أننا نسينا كل شيء بسبب ماحدث في العام الماضي وفي وقت قصير”.

واختتم: “هازارد؟ هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم ولاعب مذهل، وأنا متأكد أنه سيثبت ذلك هذا الموسم، في الموسم الماضي آثبت أنه لاعبًا مهمًا لكن أوقفته الإصابات، هذا أمر مؤسف لأننا نحتاج إليه لكنه سيثبت لماذا دفع ريال مدريد من أجله الكثير من المال”.

التعليقات

أخبار ذات صلة