“مايورجا” تعيد كريستيانو رونالدو للمثول أمام القضاء من جديد

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم أن كاثرين مايورجا، عارضة الأزياء الأمريكية ستخضع لتقييم قدرتها العقلية، وبعدها سيتم استدعاء البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد في قضية الاغتصاب الشهيرة.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن مايورجا البالغة من العمر 36 عاما ستخضع لتقييم “قدرتها العقلية” لتحديد ما إذا كانت قد فهمت شروط العقد وسداد مبلغ 375 ألف دولار مقابل الحفاظ على السرية لكي لا تناقش مايورجا جلسات المحكمة في وسائل الإعلام.

Advertisements

ويستند اتهام المرأة التي تدعي أن كريستيانو رونالدو اغتصبها على وجه التحديد إلى حقيقة أنها لم تفهم شروط العقد جيدا.

وقالت كاثرين إنها تقدمت ببلاغ لشرطة لاس فيجاس، لإثبات الواقعة، مشيرة إلى أنها تواصلت مع الفريق القانوني لكريستيانو رونالدو، الذي فضل تسوية الأمور بعيدا عن المحكمة، وانتهى الأمر بحصولها على 375 ألف دولار كتعويض.

Advertisements

وبعد اجتياز التقييم، ستمثل المرأة مرة أخرى أمام محكمة لاس فيجاس، وإذا تم تأكيد حالتها العقلية، فقد يتم استدعاء رونالدو البالغ 35 عاما مرة أخرى إلى جلسة مفتوحة للإدلاء بشهادته.

وتقدمت عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا في سبتمبر 2018 بشكوى في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، متهمة النجم البرتغالي باغتصابها ليلة الـ12 من يونيو 2009 في أحد فنادق مدينة لاس فيجاس، قبل أن تتم تبرئته من التهمة في عام 2019.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة