لأول مرة منذ 40 عاما.. ريال مدريد يحقق رقما سلبيا غير مسبوق في الميركاتو

ألقت صحيفة “أس” الإسبانية، الضوء على سوق الإنتقالات الصيفية الخاص بنادي ريال مدريد للعام الحالي 2020 التي تم إغلاقه مع نهاية يوم أمس الإثنين.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن الريال أنهى الميركاتو الصيفي بدون أن يتعاقد مع أي لاعب على الإطلاق، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ 40 عامًا وتحديدًا منذ صيف العام 1980، حيث دخل وقتها الموسم بنفس العناصر التي تواجدت معه في الموسم الذي سبقه مباشرة.

Advertisements

وتابعت الصحيفة، أن ذلك الأمر كان متوقعًا في ظل الميزانية الضخمة التي اعتمدها الرئيس فلورنتينو بيريز من أجل تجديد ملعب سانتياجو برنابيو بالكامل، حتى يصبح أفضل ملعب لكرة القدم على متن كوكب الأرض بأكمله.

وشددت الصحيفة على أن إدارة النادي الملكي لن تكن تضع في حسبانها انتشار جائحة كورونا خلال الأشهر الماضية حول العالم، حيث تسبب ذلك المرض في تعريض ريال مدريد لخسائر ضخمة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو.

Advertisements

وأضافت أيضًا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بات مطالبًا الآن بالاعتماد على نفس العناصر التي توجت معه بالدوري الإسباني في الموسم الماضي، علمًا بأن ذلك الأمر قد يصب في مصلحته إن فشل في التتويج مرة أخرى بلقب دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

أخبار ذات صلة