فينالدوم يحرج مسئولي برشلونة ويكشف مصيره مع ليفربول

حرص جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط نادي ليفربول، على الكشف عن مصيره مع الريدز، معلقًا أيضًا على اهتمام برشلونة بالتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول في ال30 من يونيو المقبل، ويبدو أن الدولي الهولندي لن يستمر مع النادي الإنجليزي لفترة إضافية.

Advertisements

وأرتبط فينالدوم طيلة الصيف الحالي بالذهاب إلى برشلونة، وذلك فور تعيين رونالد كومان مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الكتالوني، وهو الذي يعرف ابن ال30 عامًا جيدًا، حيث اعتمد كومان على فاينالدوم بشكل أساسي في المنتخب الهولندي.

لكن فينالدوم نفى وجود اهتمام حقيقي من قبل برشلونة بضمه، مشيرًا أن المحادثات مع مسئولي الفريق الكتالوني لم ترتقي إلى الجدية اللازمة.

Advertisements

وقال فاينالدوم في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية: “لا أعتقد أن اهتمام برشلونة بضمي كان بتلك الجدية، وإلا لكنت قد قرأت المزيد من الأخبار ، أو كان سيحدث المزيد”.

وأضاف فاينالدوم في حديثه: “لم يكن هناك شيء ملموس. لم يكن علي التفكير في الأمر، سأبقى مع ليفربول كما يبدو الآن. عقدي سيستمر لمدة 10 أشهر أخرى، لا يزال من الممكن أن تتغير الأمور ، بالطبع أنت لا تعرف ذلك أبدًا في كرة القدم. لذلك سنرى”.

التعليقات

أخبار ذات صلة