مرتضى منصور يفجرها: الحرب الحالية هدفها هدم الزمالك.. وليس لدي مشاكل مع الأهلي

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الشكر إلى رموز ونجوم نادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بهم في مقر القلعة البيضاء.

ووجه رئيس الزمالك الشكر للرموز وقدامى اللاعبين موجها رسالة لهم قائلا: “أشكركم على دعمكم ومساندتكم لي خلال هذه الفترة الحالية لا تخافوا .

Advertisements

وتابع ، أنة علم بأن قدامي النادي وأبنائه ذاهبون لمقابلة الوزير، متسائلا ، “هل القرار الصادر من اللجنة الأوليمبية صحيح وقانوني؟.. متابعا: ” بالطبع لا”.

وأوضح منصور: “عمرو الجنايني وهشام نصر قاما بتقديم شكاوي ضدي في اللجنة الأوليمبية”.. مشيرا إلى أن أبناء الزمالك يتعاملون مع الكيان بشكل خاطئ، متسائلا: “: هل الانتماء للزمالك أصبح لعنة، وهل كل زملكاوي يسند له منصب يقوم بفرم الزمالك؟”.

Advertisements

وواصل مرتضى منصور: ” ليست لدينا اي مشاكل مع النادي الاهلي وجماهيره، نحن خلافنا مع شخص معين فشل في كل الاختبارات الإدارية التي خاضها،

وشدد مرتضى منصور على أن قرارات الأوليمبية تعد بلطجة واضحة ضده وضد نادي الزمالك،موضحا أنه تم تجاهل خطاب مجلس النواب الذي حذرهم من اتخاذ اي قرار نظراً للحصانة التي يتمتع بها أي نائب، فهذا يعد بلطجة واضحة.. مشيرا إلى أن القرار صدر في وقت حساس قبل مواجهة الزمالك مع سموحة في بطولة كأس مصر، وكل هذا يحدث ضد نادي الزمالك قبل بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل إسقاط النادي.

وأكمل منصور بأن هذه القرارات من الممكن أن تؤثر على الفريق قبل مباراتنا الهامة أمام الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن الاكيد أن يتأثر اللاعبون والجهاز الفني بهذه الأمور… مشددا على أن الأمر ليس مقصودا منه مرتضى وانما يقصدون الزمالك، بداية من تسريب العقود والقرارات التي صدرت من اللجنة الأوليمبية وفبركة فيديوهات وغيرها من الأمور.

ووجه رئيس الزمالك رسالة للجماهير قائلا: “لا تقلقوا على نادي الزمالك، هناك مسئولون محترمون في البلد يعلمون جيداً قيمة النادي، والهدف من هذه الأمور عمل فتنة بأن يقوم جماهير الزمالك بالنزول من اجل النادي ويندس معهم الإخوان، لكنه لن يسمح لهم بالفوضى، نحن ندعم الدولة ومؤسساتها وسوف نأخذ حقنا بالقانون لأننا في دولة قانون”.

وواصل رئيس الزمالك بأنه تلقى خطاب جديد من اللجنة الأوليمبية والجميع يعلم مكان هذا الخطاب وماذا سوف أفعل به، مشددا على أنه مستمر معلقا على هذا الأمر: “نفسي طويل جدا”.

وعن الفريق الأول بالنادي أكد مرتضى منصور أنه يسير بشكل طيب في بطولتي الدوري والكأس، وأمامه مباراة قوية أمام الرجاء المغربي موضحا أن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي سيكون رئيساً للبعثة في المغرب ومعه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والذي نجح بقوة مع الفريق وهذا ما أثار الضيق عند الجميع.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة