الأفضل في الدوريات الخمس الكبرى.. كورتوا يواصل التألق بأرقام مضيئة

واصل النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، مسلسل تألقه الرائع في الفترة الأخيرة ليثبت أنه من أفضل حراس العالم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية ،أن كورتوا هو أقل حارس مرمى في الدوريات الأوروبية تلقت مرماه أهدافًا منذ استئناف النشاط الرياضي في شهر يونيو الماضي من العام الجاري 2020 أي منذ الموسم الماضي إلى غاية الآن.

Advertisements

وتابعت الصحيفة، أن حارس المرمى البلجيكي خاض طوال تلك المدة 10 مباريات في الموسم الماضي إضافة إلى أربعة في انطلاقة الموسم الحالي، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف في تسع مباريات منها.

وشددت الصحيفة على أن شباك تيبو كورتوا لم تهتز سوى في ست مناسبات فقط لا غير بواقع هدف وحيد في أربع مباريات إضافة إلى هدفين في مباراة أخرى.

Advertisements

وأضافت أيضًا أن ذلك المستوى الرفيع الذي قدمه النجم البلجيكي ساعد الفريق الملكي في التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، وبات من المرجح أن يساعده مرة أخرى خلال الموسم الحالي.

وإليكم الآن جميع الأندية التي حافظ ضدها كورتوا على شباكه نظيفة من الأهداف: فالنسيا، ريال مايوركا، إسبانيول، خيتافي، أتلتيك بيلباو، ديبورتيفو ألافيس، ريال سوسيداد، بلد الوليد، ليفانتي.

التعليقات

أخبار ذات صلة