المايسترو مقابل الدينامو.. صفقة تبادلية تاريخية بين ريال مدريد وإنتر ميلان الميركاتو المقبل

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية، بعدما كشفت عن صفقة تبادلية تلوح في الافق بين ريال مدريد وإنتر ميلان في الميركاتو المقبل.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن إنتر ميلان يرغب في استغلال إيركسن مجددًا وعرضه على ريال مدريد في صفقة تبادلية مع إيسكو ألاركون.

ويعد إيسكو من اللاعبين المعجبين بكونتي والذي يريد الاستفادة من دور اللاعب الضئيل في ريال مدريد على الرغم من ثقة زيدان الكاملة به وإيمانه بقدراته إلا أن الحقيقة بأن خطط الفرنسي تعتمد دائمًا على الرباعي مودريتش وكروس وفالفيردي وأوديغارد.

وأكدت التقارير بأن ريال مدريد كان منفتحًا على بيع اللاعب ودراسة العروض المقدمة له في الصيف لكنه لم يتلق أية عروض رسمية ولذلك بقى بصفوف ناديه.

وعلى الرغم من أن إنتر ميلان ينوي عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد، إلا أن الملكي غير مهتم بالعملية حيث أكدت التقارير أنه لا توجد عروض رسمية من الأساس ولم تتم مناقشة هذا الاحتمال عندما قام النادي ببيع أشرف حكيمي للنيراتزوري.

وأصبح الغموض يسيطر على مستقبل إيركسن في إنتر ميلان مع اهتمامهم الكبير بإيسكو على الرغم من عدم التقدم بأي عرض ولم تقوم الإدارة الملكية بدراسة الأمر.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!