المايسترو مقابل الدينامو.. صفقة تبادلية تاريخية بين ريال مدريد وإنتر ميلان الميركاتو المقبل

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية، بعدما كشفت عن صفقة تبادلية تلوح في الافق بين ريال مدريد وإنتر ميلان في الميركاتو المقبل.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن إنتر ميلان يرغب في استغلال إيركسن مجددًا وعرضه على ريال مدريد في صفقة تبادلية مع إيسكو ألاركون.

Advertisements

ويعد إيسكو من اللاعبين المعجبين بكونتي والذي يريد الاستفادة من دور اللاعب الضئيل في ريال مدريد على الرغم من ثقة زيدان الكاملة به وإيمانه بقدراته إلا أن الحقيقة بأن خطط الفرنسي تعتمد دائمًا على الرباعي مودريتش وكروس وفالفيردي وأوديغارد.

وأكدت التقارير بأن ريال مدريد كان منفتحًا على بيع اللاعب ودراسة العروض المقدمة له في الصيف لكنه لم يتلق أية عروض رسمية ولذلك بقى بصفوف ناديه.

Advertisements

وعلى الرغم من أن إنتر ميلان ينوي عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد، إلا أن الملكي غير مهتم بالعملية حيث أكدت التقارير أنه لا توجد عروض رسمية من الأساس ولم تتم مناقشة هذا الاحتمال عندما قام النادي ببيع أشرف حكيمي للنيراتزوري.

وأصبح الغموض يسيطر على مستقبل إيركسن في إنتر ميلان مع اهتمامهم الكبير بإيسكو على الرغم من عدم التقدم بأي عرض ولم تقوم الإدارة الملكية بدراسة الأمر.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة