حالة واحدة تجبر ميسي على البقاء في برشلونة

كشف لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد والصديق المقرب من ليونيل ميسي قائد برشلونة، عن الحالة الوحيدة التي تجبر الأرجنتيني على البقاء.

وعلق سواريز خلال مقابلة مع شبكة “ESPN”، على رغبة ميسي في الرحيل، قائلا: “رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة لم تكن بادرة لمصلحتي، وكان عليهم احترام قرار ميسي بالرحيل”.

Advertisements

وتابع الأوروجوياني حديثه عن علاقته بالبرغوث، مضيفا: “وفيما يتعلق بالعلاقة التي تربطني مع ليو، لن أتحدث عن الأمور التي كنا نتحدث فيها في تلك اللحظة، ولكنه عاش موقفا صعبا ومعقد للغاية، وكان يرغب في مغادرة الفريق ولكن النادي رفض، وحاولت دعمه ورعايته بعدما تشتت ذهنه قليلا، والكاميرات كانت تلاحقه، وكان أمرا صعبا، لهذا كان يتعين علي تقديم يد العون له”.

وأشار سواريز إلى أن مسألة رحيل ميسي أو بقائه في برشلونة يعتمد على راحته، قائلا: “ليو يعلم أهميته للبارسا وقدم أمور كثيرة للنادي لم يتخيلها، ويجب عليه الشعور بأنه رقم 1، والأفضل والأسعد، وربما يكون هناك إمكانية للعب ميسي مع فريق آخر، ولكن إذا شعر من جديد بالراحة والسعادة وجاءت إدارة أخرى، بالطبع سيروق له البقاء في النادي، وكصديق سأرغب في استمراره في النادي”.

Advertisements

التعليقات

أخبار ذات صلة