اعتراف مثير من مانشستر سيتي بشأن سر رفض عرض برشلونة لضم جارسيا

قرر مانشستر سيتي الاحتفاظ بإيريك جارسيا مدافع الفريق لهذا الموسم، ورفض انتقاله إلى برشلونة للتعاقد بعدما قدم الفريق الكتالوني عرضا قيمته 18 مليون جنيه إسترليني.

ورفض السيتي العرض الأخير للنادي الكتالوني في يوم الموعد النهائي، على الرغم من أنه كان أقل بـ2 مليون جنيه إسترليني فقط من تقييم السيتي للمدافع البالغ من العمر 19 عامًا، وعلى الرغم من حقيقة أن غارسيا يمكن أن يغادر إلى ملعب ’’كامب نو’’ من أجل لا شيء الصيف المقبل بعد رفض عقد جديد.

Advertisements

وكشف عمر برادة مدير عمليات كرة القدم في السيتي سر عدم الموافقة على عرض برشلونة لضم إيريك جارسيا.

وقال برادة: ’’لقد أصبح أفضل قلب دفاع شاب يثق به بيب، ونشعر أن الاحتفاظ به هذا الموسم كان يستحق أكثر مما عُرض علينا من أجله، نعتقد أنه يمكنه إضافة عمق إلى الفريق، ويمكن أن يكون مهمًا في المباريات المهمة’’.

Advertisements

ثم أضاف: ’’هذا الموسم سيكون صعبًا جدًا على اللاعبين جسديًا وذهنيًا، إنه مزدحم للغاية، سيكون هناك الكثير من الضغط للعب العديد من المباريات سواء من حيث مسابقات الأندية وأيضًا المباريات الدولية التي يتعين عليهم لعبها، لذا فهي مركزة ومزدحمة للغاية’’.

وعلق قائلًا: ’’لا يمكنني التعليق على قرارات وأعمال الأندية الأخرى، أجرينا محادثة مع برشلونة حول إريك غارسيا، لقد كنا واضحين للغاية منذ البداية فيما شعرنا أن تقييمه كان ولم يكونوا قادرين أو راغبين في الوفاء به، لذلك كان قرارنا هو الاحتفاظ به، نعتقد أنه سيكون مهما بالنسبة لنا هذا الموسم’’.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة