بكلمات قوية.. تصريحات موسيماني الكاملة في المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه خاض مباراة قوية اليوم أمام نظيره بيراميدز في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتابع في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :”العبنا بشكل منظم ولكن للأسف نحن مبحطون لعدم تسجيل أهداف في مباراة اليوم، ولكن كان هناك روح رائعة بين جميع اللاعبين”

Advertisements

وأكمل :”السولية حصل على بطاقة حمراء في وقت مبكر ولكن الالتزام الخططي ساعدنا في المباراة، وحاولنا طوال المباراة خلق فرص لتسجيل الأهداف،”.

وزاد :”الحضور الذهني والتزام اللاعبين في الملعب كان مهم للغاية وقاموا به بالفعل”.

Advertisements

وعن إصابة كهربا :”خرج من الملعب محمولًا، أما عن بادجي كان خططيًا لأننا كنا نخوض اللقاء بعشرة لاعبين ونجحنا في استكمال المباراة كأننا نلعب 11 لاعب أمام 11 لاعب أخر”.

وأشار :”الشوط الأول كان صعبًا للغايبة بعد إصابة كهربا وطرد لاعب، وفي الشوط الثاني اكتسبنا الثقة، واللاعبون تقدموا للأمام”.

وأوضح :”بكل أسف أفشة أهدر ركلة جزاء وكنت أتمنى تسجيله هدفًا بعدما ارتطمت تصويبته بالقائم لكي يعود نفسيا، وتحدثت معه وشعرت بأنه محبط بعض ما، ولكن هناك ماردونا وبادجي وميسي ورونالدو يهدرون ركلات جزاء وهذا أمر طبيعي في كرة القدم”.

وحول خسارة الوداد بلقب الدوري المغربي قال :”لا يمثل ذلك أي أفضلية لنا، لو ذهبنا إلى المغرب بهذه الأمر، لدينا عمل نقوم ولا ننظر إلى أي أمور أخرى”.

واختتم حديثه :”أكملنا 65 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين بجانب خروج كهربا مصابا وأيضا غياب مروان محسن المصاب بدرجة حرارة عالية، بجانب لغياب الثنائي أيمن أشرف ومحمد الشناوي، هناك جانب إيجابي وهو عدم استقبال الفريق لأي هدف للمباراة الثالثة على التوالي، وإن شاء الله نسجل أهدافا في المباريات المقبلة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة