سر تعثر مفاوضات برشلونة مع بديل لويس سواريز

يقدم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي مستويات رائعة مع أبناء المدرب أنطونيو كونتي في الموسم الجاري.

وأبدى نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته ليكون خليفة الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني الاساسي.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة أن برشلونة سبق له وأن وضع المهاجم الارجنتيني على رأس أولوياته منذ عامين، قبل أن ينتقل اللاعب إلى إنتر ميلان من الأساس.

وأشارت التقارير إلى أنه مع تعيين روبرت فرنانديز كسكرتير فني في برشلونة، وضع النادي عينه على أفضل المواهب الشابة تحت 20 عامًا في أمريكا الجنوبية، وكان من ضمنها اللاعب الأرجنتيني.

وأبدى مسؤولو برشلونة اهتمامهم البالغ بالحصول على النجم الشاب وقتها وخاصة وأنه أظهر موهبة كبيرة تبشر بمهاجم من طراز فريد.

وأوضحت الصحيفة، أن وكلاء أعمال اللاعب دخل في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد، لأن المدرب دييجو سيميوني طلب تعزيزًا في الهجوم.

وفي بداية عام 2018، بعد الظهور الأول لمارتينيز بدوري الدرجة الأولى الأرجنتيني رفقة الراسينج، انفجر لاوتارو وأحرز هاتريك في وجود كشافة إنتر ميلان وخورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين آنذاك.

وتسبب الهاتريك الذي أحرزه المهاجم الأرجنتيني في كوبا ليبرتادوريس أمام كروزيرو، في إفساد خطط برشلونة في التعاقد مع لاعب شاب توهج سريعًا، ولا سيما وأنه لن يقبل العيش لسنوات في ظل سواريز، قبل الحصول على دور رئيسي رفقة الفريق الأول.

التعليقات

أخبار ذات صلة