نجم ريال مدريد يتجاهل ميسي.. ويتحدث عن روعة زيدان وعودة هازارد

خرج نجم ريال مدريد الإسباني بتصريحات جديدة اليوم الثلاثاء، ليتحدث فيها عن فترة إصابته وعودته للفريق الملكي من جديد.

وتحدث أسينسيو عن الإصابة التي ابعدته عن الملاعب لمدة 330 يومًا ، بعد الإصابة التي تعرض لها في تحضيرات موسم 2019-2020 بقطع في الرباط الصليبي، كما تجاهل مسالة رحيل ميسي عن برشلونة.

Advertisements

وقال أسينسيو في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “عندما أتذكر الإصابة، أشعر بقشعريرة، ركبتي كانت تتضخم، وأنا لا أريد تصديق ذلك، ولكن منذ ذلك الحين عرفت أنني في وضع خطير”.

وقال اسينسيو عن زيدان: “عندما وصلت إلى ريال مدريد في 2016، كنت أعلم أنه يجب أن يكون لدي بداية جيدة لكي أقنع زيدان، وأخبرني أنني سأبدأ مباراة كأس السوبر الإسباني، وأنه يعتمد عليّ”.

Advertisements

وتابع: “زيدان مُخلص للغاية، إنه يمنح الكثير من الهدوء إلى اللاعبين، هو مدرب رائع، منح ريال مدريد العديد من الألقاب، كل عام يتفوق على نفسه أكثر، وعندما كنت طفلًا كان لدي ملصق على الحائط في غرفتي، لهدف زيدان الأسطوري أمام ليفركوزن بنهائي دوري أبطال أوروبا”.

وعن هازارد، قال نجم الريال: “أرى هازارد جيدًا، الأمر صعب عليه لأنه لم يكن معتادًا على الإصابات، وما حدث له سوء حظ، بمجرد أن يشعر بالرضا، سيستعيد الثقة بسرعة”.

وأجاب على سؤال حول مستقبل ميسي: “لم أهتم إذا رحل ميسي أو بقي، إذا بقي فسيكون ذلك أفضل لبرشلونة بالتأكيد، وأنا أحب مواجهة الأفضل دائمًا، وإذا رحل لن يشغلني كثيرًا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة