بعد عرض باريس ويوفنتوس المغري.. أزمة قوية بين راموس وريال مدريد

تعقد ملف تجديد النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مع الفريق الملكي، على الرغم من وجود رغبة من الطرفين للاستمرار.

ويرتبط راموس بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2021 المقبل، ويسعى النادي لحسم مسألة التجديد في الوقت الذي يرحب فيه اللاعب أيضًا بالاستمرار.

Advertisements

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن راموس لديه رغبة في الاستمرار في ريال مدريد حتى اعتزال كرة القدم، وان لم يكن فلديه هدف التواجد حتى المشاركة في مونديال قطر 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس وريال مدريد يرحبان بالتجديد إلا أن خلافًا ظهر في المفاوضات مؤخرًا، إذ يرغب اللاعب في التوقيع على عقود لمدة موسمين إضافيين، وهو ما يأتي نقيضًا لرغبة الملكي.

Advertisements

ويعد راموس من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في تشكيل ريال مدريد، نظرًا للقدرات التي يتمتع بها المدافع الدولي في الدفاع وهز الشباك أيضًا، ويظهر مستواه أنه لايزال أمامه الكثير ليقدمه في الملاعب.

وأصبح راموس هدفًا لأندية أوروبية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي اللذان قدما عرضا للاعب، مما يضغط على ريال مدريد لحسم التجديد قبل أن يصبح اللاعب حرًا في الرحيل والتوقيع لنادٍ آخر بحلول شهر يناير المقبل.

التعليقات

أخبار ذات صلة