الأزمة تشتعل.. رسالة نارية من لاعبي برشلونة لـ”بارتوميو”

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا، عن وجود تطورات جديدة متعلقة بخفض رواتب لاعبي نادي برشلونة في ظل جائحة فيروس كورونا.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فأن لاعبو برشلونة قاموا بإرسال خطابات رسمية للرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، تفيد أن النادي قد أخبرهم عبر البريد الألكتروني خلال تواجدهم مع منتخبات بلادهم، أنه في غضون 15 يومًا فقط ، ستبدأ المفاوضات حول مسألة خفض الرواتب.

Advertisements

وأضافت الصحيفة، أن لاعبو برشلونة قد ذكروا في تلك الرسائل، أنهم يعتبرون أن تلك الطريقة ليست صحيحة لطلب شيء من هذا النوع وأنه كان ينبغي مخاطبتهم بشكل شخصي.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعبون سيعبرون عن دهشتهم وسخطهم لنقص المعلومات في تلك المسألة، متهمين مجلس إدارة برشلونة بالرغبة في خفض رواتبهم ، وبالتوازي مع ذلك ، قاموا مؤخرًا بإنفاق الأموال وإجراء استثمارات مهمة، لأنهم يشعرون أن ما قامت به إدارة الفريق هو تناقض مطلق.

Advertisements

وأردفت الصحيفة، أن اللاعبين يدينون مجلس إدارة برشلونة بأنهم يحاولون إجراء مفاوضات دون علمهم، بينما في الواقع ، سوف يطلبون في الرسالة الموجهة للنادي أن يكون هناك تمثيل حقيقي لوكلاء أعمالهم على طاولة المفاوضات.

وأتمت الصحيفة قولها، أن لاعبي برشلونة سيذكرون في رسالتهم أنه عند تخفيض رواتبهم لأول مرة في بداية أزمة كورونا، فإنهم وافقوا على القيام بذلك حتى لا تتأثر الأمور المادية بالنسبة لأي أشخاص آخرين يعملون داخل النادي.

التعليقات

أخبار ذات صلة