مدرب برشلونة يكشف تفاصيل مثيرة عن اجتماعه بـ”ميسي”
كومان وميسي

كشف الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة كواليس اجتماعه بقائد البلاوجرانا ليونيل ميسي قبل انطلاق الموسم الجديد في الفترة التي أعقبت قراره بالرحيل عن الفريق.

وقال كومان في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم: “”اجتمعت مع ميسي في المنزل، أخبرني بكل شيء، استمعت إلى ذلك بعناية، ولكن قلت له أنا لم أكن موجودا أبدا، تحدث فقط عن كيفية رغبته في العمل، وكيف يريد تغيير الأشياء، تحدثنا عن أفضل الطرق للمضي قدما، وعن اللعبة، لقد أعجبني كثيرا، لا يزال يريد أن يعرف كيف تسير الأمور”.

وتابع: “البارسا كان واضحا، لا يمكن لميسي أن يغادر، و700 مليون يورو مبلغ مرتفع جدا، لا يمكن لأي نادٍ أن يدفعه، بالنسبة لي كان الأهم كيف يمكنني إعادة ميسي للملعب، كشخص وكلاعب، عندما بدأ المران، لم أر منه سوى الأشياء الجيدة، الشيء الجيد هو عندما يرى ميسي الكرة، فإنه يستمتع”.

واختتم: “أمر رائع كيف يرى ميسي الأشياء، ما مدى ذكائه كلاعب، وكيف يفعل ذلك فنيا، يتخذ قراره في جزء من ثانية، في المران عندما نقوم بالتمرير وركل الكرة، يعطي ألفريدو شرودر التعليمات نصفها باللغة الاسبانية، وايضا الانكليزية، ولكن مع ميسي ليس هذا ضروريا، يتدرب فورا، هو ذكي للغاية”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!