ريال مدريد في ورطة قبل موقعة شاختار

بدأ ريال مدريد استعداداته لمباراته الأولى في نسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، المقررة الأربعاء، أمام شاختار دونتسك الأوكراني.

وشهد مران اليوم غياب كل من سيرجيو راموس والبلجيكي إيدين هازارد وداني كارفاخال وألفارو أودريوزولا.

Advertisements

وفي مران الفريق الأحد، قام الأساسيون في مواجهة قادش التي انتهت بخسارة الملكي على أرضه، أمس السبت بهدف دون رد ضمن الجولة السادسة من الليجا، بتمرينات تعافي.

في حين أجرى باقي اللاعبين تدريبات أكثر قوة شملت تسديدات على المرمى لاستعادة غياب القوة التهديفية، حيث سجل الملكي 6 أهداف في 5 مباريات حتى الآن.

Advertisements

وغاب راموس عن المران، بعدما خضع لفحص بالموجات فوق الصوتية صباح اليوم للتأكد من حالة ركبته اليسرى، التي أصيبت في مواجهة قادش، على الرغم من أن النتيجة لا تستبعده من اللقاء الذي سيستهل به الملكي مشواره في التشامبيونزليج.

لكن الوضع مختلف بالنسبة لباقي المصابين الذين تدربوا الأحد داخل المنشآت الرياضية، حيث لن يتمكن هازارد من اللحاق بمواجهة الكلاسيكو المقررة أمام برشلونة السبت، وكذلك الظهيرين كارفاخال وأودريوزولا.

أما المهاجم ماريانو دياز، فتدرب على هامش المران الجماعي.

وسيعود الريال للتدريبات مرة أخرى، غدا الإثنين لمواصلة الاستعداد لمباراة دوري أبطال أوروبا، حيث سيسعى الفريق الملكي لتصحيح المسار بعدما مني بأول هزيمة في هذا الموسم من الليجا.

التعليقات

أخبار ذات صلة